اعلان عن توظيف

تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة 2 عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الاختبار بعـنوان السنة المالية 2025 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

الرتبةشروط الالتحاقالتخصص المطلوبعدد المناصبنمط التوظيف
منشط جامعي من المستوى الثانيالمترشحيــن الحائزين شهادة  ماستر اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ اﻟﻌﺎﻟﻲ أو ﺷﻬﺎدة ﻣﻌﺘﺮﻓﺎ بمعادﻟﺘﻬﺎ فرع: اللغة الانجليزية بكل تخصصاتها.  05                  على   أساس    الاختبار
ملحق رئيسي للإدارةالمترشحين الحائزين على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل ، أو شهادة تقني سام  في التخصصات الاتية : اعلام الي للتسيير، تسيير و اقتصاد المؤسسات ،المحاسبة و المالية ، المحاسبة و التسيير ، القانون العقاري ، التسيير العمومي، التجارة الدولية، التسويق، علم النفسقانون الاعمال ،قانون العلاقات الاقتصادية الدولية  ،تسيير الموارد البشرية،          02  
تقني سامي في الاعلام الاليمن بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية: – شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين  المتواصل في الاعلام الالي . – شهادة تقني سامي في الاعلام الالي. -شهادة مبرمج محلل المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الاعلام الآلي. – شهادة تقني سامي في الشبكات و الأنظمة المعلوماتية – شهادة تقني سامي في صيانة تجهيزات الحاسوب      02  

      يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى جامعة الشهيد مصطفى بن بولعيد -باتنة 2- في أجل أقصاه خمسة عشر(15)  يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان،

                               كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:

  • طلب خطي
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ    على أساس الاختبار مرفقة بصورة شمسية  .   
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
  • ظرفان  بريديان من الحجم المتوسط  عليهما  الطابع وعنوان المترشح و ظرف بريدي حجم كبير.

          يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

  • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية
  • شهادة الميلاد
  • صورتان شمسيتان (02)،
  • شهادتان طبيتان (عامة و صدرية).
  • صك بريدي مشطوب
  • شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .

         ملاحظة:

1 – لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.               

2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب  عليها البت فيه قبل خمسة أيام  عمل قبل تاريخ إجراء المسابقة.

3- يودع ملف الترشح من طرف المعني شخصيا .