
اعلان عن توظيف
تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة –2 –عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الاختبار بعـنوان السنة المالية 2025 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:
الرتبة | شروط الالتحاق | التخصص المطلوب | عدد المناصب | نمط التوظيف |
منشط جامعي من المستوى الثاني | المترشحيــن الحائزين شهادة ماستر اﻟﺘﻌﻠﻴﻢ اﻟﻌﺎﻟﻲ أو ﺷﻬﺎدة ﻣﻌﺘﺮﻓﺎ بمعادﻟﺘﻬﺎ فرع: اللغة الانجليزية بكل تخصصاتها. | 05 | على أساس الاختبار | |
ملحق رئيسي للإدارة | المترشحين الحائزين على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل ، أو شهادة تقني سام في التخصصات الاتية : اعلام الي للتسيير، تسيير و اقتصاد المؤسسات ،المحاسبة و المالية ، المحاسبة و التسيير ، القانون العقاري ، التسيير العمومي، التجارة الدولية، التسويق، علم النفسقانون الاعمال ،قانون العلاقات الاقتصادية الدولية ،تسيير الموارد البشرية، | 02 | ||
تقني سامي في الاعلام الالي | من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية: – شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في الاعلام الالي . – شهادة تقني سامي في الاعلام الالي. -شهادة مبرمج محلل المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الاعلام الآلي. – شهادة تقني سامي في الشبكات و الأنظمة المعلوماتية – شهادة تقني سامي في صيانة تجهيزات الحاسوب | 02 |
يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى جامعة الشهيد مصطفى بن بولعيد -باتنة 2- في أجل أقصاه خمسة عشر(15) يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان،
كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:
- طلب خطي
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ على أساس الاختبار مرفقة بصورة شمسية .
- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
- ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما الطابع وعنوان المترشح و ظرف بريدي حجم كبير.
يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية
- شهادة الميلاد
- صورتان شمسيتان (02)،
- شهادتان طبيتان (عامة و صدرية).
- صك بريدي مشطوب
- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .
ملاحظة:
1 – لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.
2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت فيه قبل خمسة أيام عمل قبل تاريخ إجراء المسابقة.
3- يودع ملف الترشح من طرف المعني شخصيا .