إعلان عن مسابقة التوظيف على أساس الإختبار

تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة -2 -عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الاختبار المهني بعـنوان سنة 2019 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

 

 

    يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى جامعة الشهيد مصطفى بن بولعيد -باتنة 2- في أجل أقصاه خمسة عشر(15)  يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان،       

    

  كما يجب أن يحتوي الملف على الوثائق التاليـــــــة:

  • طلب خطي .

  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .

  • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية.

  • بطاقة معلومات  على أساس الاختبار تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ   

  • صورة شمسية  . 

  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين

  • ظرفان  بريديان من الحجم المتوسط  عليهما  الطابع البريدي  وعنوان المترشح و ظرف  بريدي  حجم كبير.

 

   يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

 

  •   نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية.
  •  شهادة السوابق العدلية سارية المفعـول، 
  •  شهادة الميلاد رقم 12،        
  • صورتان شمسيتان (02)،
  •  شهادتان طبيتان (عامة و صدرية).
  • شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين للمتزوجين .

ملاحظة:         

1 - لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.               

2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت فيه قبل خمسة أيام  عمل من تاريخ إجراء المسابقة.             

3- يودع ملف الترشح من طرف المعني شخصيا .

 

  

  كما يجب أن يحتوي الملف على الوثائق التاليـــــــة:

  • طلب خطي .
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
  • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية.
  • بطاقة معلومات  على اساس الاختبار تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ   
  • مرفقة بصورة شمسية  . 
  • نسخة من الشهادة  أو المستوى الدراسي / أو التكويني ،
  • مستخرج من صحيفة السوابق العدلية رقم (03) سارية الصلاحية
  • شهادة طبية صدرية صادرة من طبيب مختص في الأمراض الصدرية  و عامة صادرة من طبيب عام  تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود
  • ظرفان  بريديان من الحجم المتوسط  عليهما  الطابع البريدي  وعنوان المترشح و ظرف  بريدي  حجم كبير.

 

          يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

  • شهادة الميلاد رقم 12،
  • 06 صور شمسية.
  • شهادة الجنسية الجزائرية
  • شهادة الحالة العائلية أو المدنية.
  • صك بريدي مشطوب(02)

ملاحظة:  

1 - لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.               

2 - يودع ملف الترشح من طرف المعني شخصيا .