إعلان عن توظيف

  تعلن جامعة  باتنة 2  مصطفى بن بولعيد عن فتح مسابقة للتوظيف في رتبة أستاذ مساعد قسم "ب" بعنوان السنة المالية 2018، و ذلك في التخصصات التالية :

 

طلب خطي موجه إلى السيد/ مدير جامعة باتنة 2 - مصطفى بن بولعيد ، يحدد الإختصاص المراد المشاركة فيه و يتضمن رقم هاتف المترشح؛                        
إستمارة معلومات تملئ و تمضى من طرف المترشح (يمكن تحميل إستمارة المعلومات عن طريق الإنترنت على الموقع التالي : www.univ-batna2.dz                         
  نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛                        
  نسخة من المؤهل العلمي المطلوب (شهادة الماجستير أو الدكتوراه أو شهادة معادلة لهما)؛                        
     (يجب أن تكون الشهادات المحصل عليها بالخارج مرفقة بشهادة معادلة صادرة من مصالح وزارة التعليم العالي و البحث العلمي)•                             
     (على المترشحين حاملي شهادة الدكتوراه إرفاق ملفاتهم بشهادة الماجستير)•                             
 نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضية من طرف السلطة المؤهلة قانونا،إن وجدت؛                        
شهادات العمل تحدد الخبرة المهنية في التدريس للمترشح في التعليم العالي، إن وجدت؛                        
وثائق تثبت إنجاز المعني لأعمال و دراسات في مجال تخصصه (منشورات أومداخلات دولية أو وطنية)، إن وجدت؛                        
شهادة تثبت صفة إبن أو بنت شهيد، إن وجدت؛                        
شهادة تثبت إن كان المعني من ذوي الإحتياجات الخاصة، إن وجدت؛                        
ظرفان بريديان مع الطوابع يحملان العنوان الشخصي للمترشح                        
ظرف بريدي من الحجم الكبير مع الطابع والعنوان الشخصي ( إلزامي )                        
     ملاحظـــــــــــــــــــات                        
"    1- الـمترشح للمسابقة الذي له صفة الموظف ملزم بإرفاق ملفه بترخيص من الهيئة المستخدمة التي لها صالحيات التعيين + تصريح شرفي يتضمن التعهد
 بالاستقالة المبدئية من الرتبة الأصلية في حالة النجاح النهائي في المسابقة؛"                        
    2- سوف تنشر قائمة المترشحين المقبولين للمشاركة في المقابلة عبر الموقع الإلكتروني : www.univ-batna2.dz؛                        
    3- مكان إجراء المقابلة مع لجان الإنتقاء حدد بمقر جامعة باتنة 2 مصطفى بن بولعيد ؛                        
    4- يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة تقديم طعن للسيد مديـر الجامعة الذي يجب البت فيه في أجل أقصاه (5) أيام عمل على الأقل قبل تاريخ إجراء المقابلة؛                        
    5- الـمـترشحين الناجحين نهائيا ملزمين قبل تـنـصيبهم بإستكمال ملفاتهم بالوثائق التالية :                        
(شهادة الجنسية ـ شهادة ميلاد ـ صورتان شمسيتان ـ نسخة من إثبات الوضعية إتجاه إلتزامات الخدمة الوطنية ـ صحيفة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول و شهادتان طبيتان (عامة و صدرية).                        
     معاييـــر الإنتقـــــاء :                        
     1- ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة المراد الإلتحاق بها (0 إلى 5 نقاط)؛                        
          1-1 تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الإلتحاق بها (0 إلى 2 نقاط)                        
          2-1 تقدير الشهادة (0 إلى 3 نقاط)                        
     2- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (0 إلى 5 نقاط)؛                        
     3- الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه( 0 إلى 2 نقاط)؛                        
     4- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح (0 إلى 4 نقاط)؛                        
     5- المقابلة مع لجنة الإنتقاء (0 إلى 4 نقاط).                        
_ يتم الفصل بين المترشحين المتساويين في النقاط ، عند الإعلان عن نتائج المسابقة حسب الأولوية التالية :                        
   * ذوو حقوق الشهيد ( ابن أو ابنة الشهيد )؛                        
   * الأصناف ذات الإحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الإلتحاق بها )؛                        
   * سن المترشح ( الأولوية  للأكبر سنا)؛                        
   * الوضعية العائلية للمترشح (متزوج له أولاد ، متزوج بدون أولاد ، متكفل بعائلة ، أعزب).