إعـلان إشهـاري للتوظيـف

 

إعـلان إشهـاري للتوظيـف

 

تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة 2 عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الشهادة بعـنوان سنة 2018 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

                                                                                                                                       

الرتب

شروط الالتحاق

عدد المناصب

نمط التوظيف

ملحق إدارة رئيسي

 

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية :

 

- شهادة تقني سامي في الميادين الاتية :

التسيير العمومي ، قانون الاعمال ، قانون العلاقات الاقتصادية ، التجارة الدولية ، التسويق ، تسيير الموارد البشرية ، علم النفس .

 

- شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية .

 

04

 

 

 

 

 

 

مسابقـــــات

على أســــاس

الشهـــــادة

تقني سامي في الإعلام الآلي

 

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي .                             

                                   أو

- شهادة تقني سامي في الاعلام الالي أو الاعلام الالي للتسيير  .

 

04

ملحق المكتبات الجامعية مستوى أول

 

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- ليسانس التعليم العالي في علم المكتبات أو شهادة معادلة لها .

 

05

مساعد المكتبات الجامعية

 

من بين المترشحين الحاصلين على المؤهلات و الشهادات الآتية:

- شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في علم المكتبات .

                              أو

- شهادة تقني سامي في التوثيق و الارشيف  أو شهادة معترف بمعادلتها .

01

 

 

يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين، باتنة2 في أجل أقصاه خمسة عشر(15)  يوم عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان، كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:

  1. طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
  1. نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
  2. صورة شمسية،
  3. نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،
  4. بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ     

 

  1. شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح مؤشر عليها من قبل الضمان الاجتماعي، بالنسبة للقطاع الخاص إن وجدت،
  2. شهادة تثبت مدة العمل المؤذاة فعليا في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات و توضح المنصب المشغول إن وجدت مع إرفاق عقد التشغيل والتمديد،
  3. رخصة المشاركة في المسابقة من الهيئة المستخدمة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم صفة موظف مع الالتزام الصريح بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة،
  4. ظرفان بريديان عليهماالطابع وعنوان المترشح بحجم متوسط و ظرف بريدي حجم كبير.

 

  يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

  • شهادة السوابق العدلية سارية المفعـول،
  • شهادة الجنسية
  • شهادة الميلاد رقم 12،
  • صورتان شمسيتان،
  • شهادتين  طبيتين(عامة و صدرية).

 

ملاحظة: 1- لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.                 

  2- يمكن للمترشحين غير المقبولين في المسابقات تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب

عليها البت فيه قبل خمسة أيام عمل من تاريخ إجراء المسابقة.

 

************************************************

تعـلن إدارة جامعـــة باتنــــة 2 عـن فتــح توظيف عـن طريق المسابقــــات على أساس الاختبار المهني

بعـنوان سنة 2018 للالتحـاق بالـرتب الآتيـة:

                                                                                                                                       

الرتب

شروط الالتحاق

عدد المناصب

نمط التوظيف

سائق سيارة من المستوى الثاني

 من بين المترشحين الحائزين على :

 

        -  رخصة سياقة ( وزن ثقيل )

                         أو

         -  رخصة سياقة ( نقل عمومي )  

 

01

 

 

مسابقـــــات

على أســــاس

الاختبار المهني

 

 

يتعين على الراغبين في الترشح إيداع ملفاتهم عن طريق اليد لدى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين، باتنة2 في أجل أقصاه عشرون يوما (20)  يوما عمل ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان، كما يجب أن يحتوي على الوثائق التاليـــــــة:

 

  1. طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
  1. نسخة من رخصة السياقة من نوع وزن ثقيل أو نقل عمومي ،
  2. صورة شمسية،
  3. نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،
  4. بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dzـ     
  1. رخصة المشاركة في المسابقة من الهيئة المستخدمة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم صفة موظف مع الالتزام الصريح بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة،
  2. ظرفان بريديان عليهماالطابع وعنوان المترشح بحجم متوسط و ظرف بريدي حجم كبير.

  يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لاسيما:

  • شهادة السوابق العدلية سارية المفعـول،
  • شهادة الجنسية
  • شهادة الميلاد رقم 12،

.